Saturday, May 7, 2016

Episode 61: NEGATIVLAND




The loudspeaker spoke up and said, "OPCBYL is stupid!" We're talking about Negativland today. They're hilarious, confounding, genius, and important. Come along on a journey with your pals Caroline and Jeff as they dive back into the underground.



Direct download

5 comments:



  1. تشتهر حبوب فيتوليز في علاج العديد من أعراض التهابات البروستاتا بسبب احتوائه على مكونات طبيعية وطبية يحتاج إليها الجسم، تساعد حبوب فيتوليز على زيادة القدرة والتحمل عند الرجال، تحسين الرغبة الجنسية وزيادة نسبة الخصوبة عند الرجال، علاج التهاب البروستاتا والحد من الأعراض الجانبية لهذا المرض.
    سعر فيتوليز

    ReplyDelete
  2. نقل عفش
    https://www.jaddah.net/
    نقل عفش جنوب الرياض
    نقل اثاث بالرياض
    شركة نقل عفش بالرياض
    شركة نقل اثاث جنوب الرياض
    نقل عفش باكستاني الرياض

    نقل عفش من الرياض لجدة
    نقل عفش بالرياض باكستاني
    نقل عفش مع التغليف

    تطبيق نقل عفش
    نقل عفش غرب الرياض0550018083
    نقل عفش غرب الرياض
    اسعار شركات نقل العفش بالرياض
    شركة لنقل الاثاث
    نقل عفش بالرياض باكستاني
    ارخص شركة نقل عفش بالرياض
    نقل عفش شرق الرياض
    دينا نقل عفش ظهرة لبن
    دينا نقل عفش بالرياض لبن
    نقل عفش شمال الرياض
    ارخص شركة نقل عفش
    شركات نقل العفش بالرياض
    نقل عفش مع التغليف
    شركة نقل اثاث شمال الرياض
    اسعار نقل العفش
    ارقام شركات نقل عفش
    سيارات نقل عفش
    عربيات نقل العفش
    اسعار شركات نقل العفش
    نقل عفش بالرياض
    نقل عفش بالرياض
    افضل شركة نقل اثاث بالرياض
    ارخص شركات نقل الاثاث
    افضل شركة نقل عفش
    شركه نقل عفش بالرياض
    افضل شركة نقل عفش بالرياض
    افضل شركات نقل الاثاث
    شركات نقل الموبيليا
    شركه نقل عفش
    شركة نقل عفش بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض
    شركة نقل عفش
    شركات نقل الاثاث
    نقل اثاث بالرياض
    نقل اثاث بالرياض
    نقل عفش بالرياض
    نقل عفش
    نقل اثاث بالرياض
    نقل اثاث

    ReplyDelete
  3. هذا ليس واضحًا للجميع ، ولكن من خلال الاستعانة بسائقي صيانة دورية للسيارات ، يمكن أن يوفر الكثير من المال ، ناهيك عن الكثير من الحزن. نعم ، يمكنك القيام ببعض التسوق للحصول على أفضل الصفقات ، ولكن المدخرات التي يمكن تحقيقها من الصيانة الدورية الوقائية للسيارة تذهب إلى أبعد من ذلك. إليك كيف أن إحضار سيارتك إلى الميكانيكي يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ، على الرغم من أن ذلك يعني دفع ثمن تلك الصيانة على المدى القصير. إنه يستحق ذلك جيدًا لفوائده على المدى الطويل.

    تعني الصيانة الآن عددًا أقل من الأعطال لاحقًا. إذا كان بإمكانك استبدال الأجزاء قبل أن تذهب تمامًا ، فيمكنك تجنب الإصلاحات الأكثر تكلفة لأنه عندما يذهب جزء واحد ، فإنه يؤدي إلى إيقاف تشغيل محرك السيارة بالكامل وإتلاف الأجزاء الأخرى. إذا كان المبرد متورطًا ، على سبيل المثال ، والسخونة الزائدة في السيارة ، فقد يتسبب ذلك في كسر الأجزاء الأخرى. أنفق القليل على الصيانة الوقائية الآن ، ويمكنك التوفير عن طريق تجنب الإصلاحات الأكبر والأكثر تكلفة في وقت لاحق.
    يمكن أن تنتهي الإصلاحات في اللحظة الأخيرة بتكلفتك أكثر من إنجاز نفس العمل عندما لا تكون تحت ضغط. إذا كنت عالقًا ، فلن يكون لديك الوقت للتجول في هذا الأمر إذا قمت باستبدال الأجزاء البالية قبل أن تتعطل تمامًا وتجري الصيانة الدورية. إذا كنت تعتمد على سيارتك يوميًا ، فإن عدم توفرها يمكن أن يضغط عليك لدفع المزيد مقابل قطع الغيار والخدمة.
    قد يكون التواجد بدون سيارتك مكلفًا. يمكنك إضاعة الوقت من العمل والحصول على راتبك في نفس الوقت الذي تواجه فيه فواتير الإصلاح. وإذا لم يكن لديك سيارتك ، فلا يزال يتعين عليك الانتقال من مكان إلى آخر. الإيجار مكلف ، ولكن حتى أجرة الحافلة يمكن أن تزيد بسرعة.
    يمكنك التخطيط للصيانة الدورية والميزانية لذلك. يمكن للميكانيكي أن ينصحك عندما يقترب جزء من نهاية الطريق ، ويمكنك مناقشة التكاليف والتوفير مقدمًا. عندما تتعطل سيارتك بشكل غير متوقع ، فقد تكون عالقًا في الحصول على قرض أو استخدام بطاقتك الائتمانية ، وكلاهما يعني أنك ستدفع أيضًا فائدة بالإضافة إلى النفقات الأخرى - وتذكر أنه من المحتمل أيضًا أن تضيع الوقت من العمل ، مما يعني شيك أجر أصغر لتغطية النفقات الإضافية.
    في حين أنه قد يكون من المغري توفير المال على المدى القصير عن طريق تخطي العناية المعتادة بالسيارات ، إلا أنه في الواقع سيكلف أكثر - وأحيانًا أكثر بكثير - على المدى الطويل. تذكر أن تأمين السيارة يغطي الأضرار الناجمة عن الحوادث ، وليس إصلاحات الأعطال ، على الرغم من أنه قد يكون لديك تغطية للمساعدة في القطر والأعطال. لكن فواتير الإصلاح ستكون لك وحدك ، والأمر متروك لك للاختيار بين الصيانة الوقائية والفواتير الأصغر الآن أو المخاطرة بتعطل أكبر وأكثر تكلفة لاحقًا.


    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete