Saturday, April 30, 2016

Episode 60: THE WHITE STRIPES



Swimming in the Mainstream is Such a Lame Dream month draws to a close with an all-out lovefest. Our resident Smashing Pumpkins expert, Zack, returns to talk about the White Stripes. There's some fun to be had, but overall, the OPCBYL gang finds this twosome to be an utter delight, and we hope you do too.


Direct download

13 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. خدمات من صيانة الكتروستار لكل الاجهزة الكهربائيه و ليس ماركه الكتورستار بافضل الاسعار

    ReplyDelete
  3. افضل مصحات التشيك فانها تعلن عن وصول احدث الاجهزة للعلاج و التاهيل الطبي و الرياضي اذا كنت تعاني من الم في العمود الفقري او المفاصل فان

    ReplyDelete
  4. اذا كنت تعاني من الم في
    افضل مصحات التشيك
    العمود الفقري او المفاصل
    فانها تعلن عن وصول احدث الاجهزة للعلاج و التاهيل الطبي

    ReplyDelete
  5. افضل انواع قراميد الاسباني الان علي يد مختصين في تركيب القرميد و تقديمة لك باللون الذي تريد و النوع المناسب لسطح منزلك

    ReplyDelete
  6. اكبر شركات مكافحة النمل في جميع انحاء جمهورية مصر العربية من خلال الشركة الفرنسية في مصر فقط لدينا فنحن لدينا افضل انواع المبيدات الحشرية والتي تقضي علي الحشرات نهائيا.

    ReplyDelete
  7. اكبر شركة مصاعد موجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تجدونها فقط في جميع مدن وانحاء المملكة العربية السعودية والتي يوجد بها افضل اشكال وانواع المصاعد المختلفه والمتفاوته في السعر.

    ReplyDelete
  8. الان من خلال صيانة كاريير الخط الساخن تستطيع ان تحصل علي افضل صيانة لاجهزة التكييفات لديك في اسرع وقت ممكن وفي اي مكان في جمهورية مصر العربية.

    ReplyDelete
  9. نحاول في شركة جلي سيراميك مكة ان نكون في قمة شركات المتخصصه في جلي وتنظيف الرخام والسيرامي علي اعلي مستوي من خلالنا فقط في مكة والمدينة.

    ReplyDelete




  10. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
    شركة المنزل هى مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة بأجود انواع المبيدات التى تقضى على الثعابين والعته بمكة والقوارض بمكة والنمل الابيض بمكة والفئران والناموس والبق والبراغيت بأجود انواع المبيدات المستوردة ونحن نقدم جميع خدماتنا بأسعار مخفضة فى متناول الجميع .

    شركة رش مبيدات بمكة
    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ReplyDelete




  11. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة التى تقوم بجميع خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة كما اننا لدينا السيارات المجهزة والروافع والاوناش التى تستخدم فى تسهيل عملية نقل العفش بالمدينة المنورة كما ان عمالتنا تقوم بتفكيك العفش واعادة تركيبه حتى يسهل نقله ولا يتعرض للخدش او الكسر كما اننا شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة لدينا المستودعات المجهزة والاوناش والروافع الحديثة لخدمات نقل الاثاث ولدينا المستودعات المجهزة الخالية من الحشرات والقوارض والمؤمنة من السرقات وجميع خدماتنا نقدمها بأقل الاسعار .

    شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

    ReplyDelete
  12. ل اظهرنا نقل اثاث نقل عفش بالرياض الذي نال اعجاب البعض وفي سبيل خدمتكم سيكون لنا خدمات اخري تحوز رضاكم
    شركة صيانة مسابح بالخبر

    ReplyDelete